"عرين الأسود" تُعلن استهداف تجمع للمستوطنين وجنود الاحتلال في نابلس

حجم الخط

وكالة خبر

أعلنت مجموعات "عرين الأسود"، مساء يوم الثلاثاء، عن استهداف تجمع للمستوطنين وجنود الاحتلال الإسرائيلي عند حاجز عورتا و معسكر حوارة.

وقالت المجموعة، في بيانٍ مقتضب: "أطلقنا الوابل المبارك من الرصاص تجاه قِطعان الخرفان "المستوطنين" من رافقهم من جنود للاحتلال الساعة 18:21 على حاجز عورتا و معسكر حوارة".

وأضافت: "وبفضل الله أوقعنا الإصابات في صفوفهم".